إشترك معنا ليصلك جديد الموقع

بريدك الإلكترونى فى أمان معنا

الاثنين، 8 أغسطس 2016

شرح مفصل لخدمة فودافون كاش


فودافون كاش لتحويل الأموال وشحن الرصيد ودفع الفواتير، إحدى الخدمات المُقدمة من شركة فودافون لتكنولوجيا الاتصالات، والتي تزداد أهميتها يوماً بعد يوم وذلك بعد تضخم حجم التجارة الإلكترونية وعمليات الشراء وتقديم الخدمات أون لاين، ساهمت خدمة فودافون كاش بشكل كبير في العمليات الإلكترونية .
انضمت خدمة فودافون كاش إلى قائمة مقدمي وبائعي الخدمات عبر الإنترنت، حيث أصبحت إحدى طرق الدفع الرئيسية لديهم، ويصعب الاستغناء عنها وذلك لسهولة الخدمة وتمتعها بالسرعة في شحن الرصيد وتحويل الأموال وذلك بخطوات سهلة وبسيطة، من خلال هاتفك المحمول يمكنك شحن الرصيد وتحويل الأموال واستقبالها دون أن تحرك ساكناً، فقط لتحويل الأموال عليك بإيداع المبلغ في حساب فودافون كاش الخاص بك في أحد فروع فودافون أو أي موزع معتمد لفودافون يحمل علامة فودافون كاش .

كيفية الاشتراك في فودافون كاش ؟

الاشتراك في خدمة في فودافون كاش مجاني، وللاشتراك في هذه الخدمة كل ما عليك فعله هو التوجه إلى أقرب فرع من فروع فودافون أو موزع معتمد لفودافون ببطاقة الرقم القومي سارية وغير منتهية، قم توجه إلى أحد الموظفين وأخبره  أنك تريد الاشتراك في فودافون كاش .
سيقوم الموظف بالبدء في أولى خطوات اشتراكك في الخدمة وهي طلب بطاقة الرقم القومي السارية ورقم فودافون الذي تريد أن تفعل الخدمة علية، يتم الاشتراك في الخدمة على رقم فودافون الخاص بك والمُسجل باسمك في الشركة .
سيُخبرك الموظف أنه تم الاشتراك في خدمة فودافون كاش، ولكن هناك خطوة واحدة باقية لاستكمال الاشتراك وتفعيله، ستصلك رسالة بها رقمك السري المكون من أربعة أرقام والذي يمكنك تغييره في أي وقت من الأوقات .
فودافون توفر 7000 مكان أو أكثر في مختلف المحافظات يحمل علامة فودافون كاش للتسهيل على المشتركين في عملية السحب والإيداع .
يمكنك إيداع المبالغ المالية وتحويلها بدءً من 20جنية حتى 3000 جنيه،وستصلك رسائل عبر تليفونك المحمول عند قيام أحدهم بتحويل المال إليك وقيمة المبلغ المُحولة .

ما هي رسوم فودافون كاش ؟

الاشتراك في الخدمة مجاناً، لكن يتم خصم 2% مقابل تحويل الأموال (رسوم السحب) + 1 جنيه (رسوم تحويل)، على سبيل المثال بعد اشتراكك في الخدمة بنجاح أردت أن تقوم بتحويل مبلغ مالي قدره 100 جنيه لاحد أصدقائك سيتم خصم مبلغ (1 جنيه) من رصيدك المُتبقي، ويتم خصم مبلغ (2 جنيه) رسوم تحويل أي أن صديقك سيستلم من فرع فودافون مبلغ مالي وقدره (98 جنيهاً) .

كيف تخدمني فودافون كاش ؟

تقوم هذه الخدمة المُقدمة من شركة فودافون للاتصالات بخدمتك في عدة نواحي منها شحن رصيد سواء لرقمك أو لأي رقم أخر، ودفع مختلف الفواتير وإرسال واستقبال الأموال، وسنقوم بشرح كل واحدة من هذه الخدمات تفصيلياً .

أولاً: تحويل الأموال

إيداع الأموال – فقط قم بزيارة أقرب فرع من فروع فودافون لك أو أقرب موزع معتمد لفودافون يحمل علامة فودافون كاش، وفور إيداع المبلغ ستصلك رسالة تأكيد على تليفونك المحمول تُخبرك بنجاح عملية الإيداع والمبلغ الذي قمت بإيداعه .
يمكنك إيداع المبلغ الذي تريده، ولكن الحد الأقصى لتحويل الأموال اليومي من 2 جنيه حتى 3000 جنيه و 5000 جنيه شهرياً .
إرسال الأموال – بعد ذلك قم بطلب الكود المُختصر #7000* ستظهر لك قائمة أتبع تعليماتها إلى أن تصل إلى الرقم السري وهذا الرقم ما قمنا بعمله عند الاشتراك أول مرة في الخدمة .
سحب الأموال – قم بتكرار خطوة إيداع الأموال ولكن في هذه الخطوة سنُخبر الموظف المختص أننا نريد سحب أموال، سيقوم الموظف بطلب رقم التليفون الذي تم تحويل المبلغ إليه، وما يُثبت ملكيتك لهذا الخط وهذه الخدمة وذلك من خلال طلبه بطاقة الرقم القومي الخاصة بك ويجب أن تكون سارية وغير منهية، ويمكنه معرفة ذلك من خلال النظر في ظهر بطاقة الرقم القومي ستجد تاريخ الإصدار وتاريخ الانتهاء .

ثانياً: شحن الرصيد ودفع الفواتير

لا يوجد رسوم على دفع الفواتير وشحن الرصيد، كما أن الحد الأقصى لشحن الرصيد هو 200 جنيه في العملية الواحدة، والحد الأقصى لدفع فاتورة هو 1000 جنيه في العملية الواحدة .
بعد ذلك قم بطلب الكود المُختصر #7000* ستظهر لك قائمة أتبع تعليماتها إلى أن تصل إلى الرقم السري وهذا الرقم ما قمنا بعمله عند الاشتراك أول مرة في الخدمة .

الأكواد المُختصرة لفودافون كاش

كود جميع خدمات فودافون كاش
*7000#
كود شحن الرصيد لهاتفك المحمول
#قيمة الشحن*0*7000*
كود شحن الرصيد لهاتف محمول آخر
#قيمة الشحنة*رقم الهاتف المحمول*3*7000*
كود تحويل الأموال
#قيمة الشحنة*رقم الهاتف المحمول المُحول إليه*7*7000*

فروع فودافون كاش

يمكنك حالياً معرفة أقرب فرع فودافون إليك، عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم المُختصر 888 من هاتفك المحمول وتكلفة هذه المكالمة 50 قرشاً، أو قم  باستخدام الصفحة التالية للبحث ومعرفة أقرب فرع فودافون لديك مُحدد مواقع و فروع فودافون


ملحوظة
التعليقات مفتوحة للنقاش حول هذا الموضوع، والنِقاط الغير مفهومة وتقييم الموضوع أيضاً .
تنبيه
يسمح بنقل الموضوع لكن مع ذكر المصدر في نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلي .

 

 

شارك هذه الصفحة وتابعنا على صفحاتنا الرسمية
شارك الموضوع →
تابعنا →
إنشر الموضوع →

4 التعليقات :

  1. جزاك الله خيرا
    كفيت ووفيت

    ردحذف
  2. هل يوجد سن معين لهذه الخدمه اي لو انا لم اتم 21 عام هل يجوز ان اقوم بعمل هذه الخدمه ؟ وشكرا

    ردحذف
  3. ماهو الاجراء في حالة نسيان الباسورد

    ردحذف
  4. ازاى اعرف رصيد المحفظة

    ردحذف